برشلونة يجد الطريق لإقناع ديمبيلي بالاستمرار

تاريخ النشر: 28/06/2022
371
منذ سنة
برشلونة يجد الطريق لإقناع ديمبيلي بالاستمرار

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

 ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

برشلونة يجد الطريق لإقناع ديمبيلي بالاستمرار

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، سيعقد موسى سيسوكو اليوم، إجتماع جديد مع إدارة برشلونة، حيث سيعرض البارسا عرضًا محسنًا.

من المتوقع أن يوافق ديمبيلي على عرض برشلونة الجديد، بينما مازالت بعض الأمور المالية موضع خلاف بين الأطراف، ولكن الأقرب أن يستمر الفرنسي مع برشلونة.

اقرأ أيضًا:

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. "تطورات صادمة" 

اللاعب أبدى رغبته طوال الموسم الماضي، بالاستمرار مع برشلونة، ويعول المدير الفني تشافي هيرنانديز على الفرنسي، لبناء هجوم النادي الكتالوني في السنوات المقبلة.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نصيحة هولندية قد تمنع برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي 

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن