برشلونة يقدم عرض "مهين" لديمبيلي.. هل يوافق؟

تاريخ النشر: 28/06/2022
397
منذ سنة
برشلونة يقدم عرض مهين لديمبيلي.. هل يوافق؟

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

 ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

برشلونة يقدم عرض "مهين" لديمبيلي.. هل يوافق؟

ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عرض برشلونة الآن على ديمبيلي عقد لمدة 3 سنوات، براتب يصل إلى 6 ملايين يورو، في صدمة جديدة تلقاها اللاعب.

ديمبيلي سيحصل على راتب أقل مما يحصل عليه حاليًا بـ 11 مليون يورو، ما يعني أن الفرنسي سيخسر الكثير على المستوى المالي، باستمراره في إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

دي يونج يغادر برشلونة.. مانشستر يونايتد ينتظر الإعلان الرسمي 

اللاعب أبدى رغبته طوال الموسم الماضي، بالاستمرار مع برشلونة، ويعول المدير الفني تشافي هيرنانديز على الفرنسي، لبناء هجوم النادي الكتالوني في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

برشلونة يجد الطريق لإقناع ديمبيلي بالاستمرار

حمل تطبيق سعودي الآن