صور سرية تكشف علاقة بنزيما بعارضة أزياء في جزر المالديف.. من هي؟

تاريخ النشر: 02/07/2022
722
منذ سنة
صور سرية تكشف علاقة بنزيما بعارضة أزياء في جزر المالديف.. من هي؟

يقضي حاليا النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عطلته الصيفية، بعد موسم طويل عاشه في الفريق الملكي، انتهى بالتتويج بثلاثة ألقاب.

وقاد بنزيما ريال مدريد لحصد 3 ألقاب، البداية بكأس السوبر الإسباني، ومن ثم الدوري الإسباني، وأخيرا دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للفوز بدوري الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

وبات كريم بنزيما هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، خاصة بعد أن توج بالثلاثية هذا الموسم مع ريال مدريد "السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا".

ومن المقرر، أن تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في شهر أكتوبر المقبل، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد تغيير النظام وتحويلها بالموسم بدلا من العام الميلادي.

أطلع على أخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية العالمية والمحلية 

تابع أيضا.. 

أخيرا.. ليدز يوافق على بيع رافينيا لبرشلونة في صفقة تاريخية 

بنزيما يهزم ميسي وكريستيانو ويتوج بجائزة الأفضل في أوروبا 

كريم بنزيما في عطلته

تفاصيل مثيرة من عطلة بنزيما الصيفية: 

يتواجد بنزيما حاليا رفقة أولاده، على شواطئ  جزر المالديف، حيث يعتاد النجم الفرنسي كل بضعة أيام على نشر صورة خاصة من رحلته الصيفية، والتي يظهر فيها بشكل منفرد.

وتكمن المفاجـأة أن بنزيما يعيش في الفترة الحالية، ارتباط مع عارضة أزياء أمريكية تشاركه رحلته في جزر المالديف، حيث تم التقاط عدد من الصور لهما سويا.

وتشير الصور التي تم تسريبها للنجم الفرنسي، أنه يرتبط بعارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونان البالغة من العمر 32 عاما، التي ولدت في ولاية ماريلاند في عام 1990.

واتضح أن بنزيما وصديقته الجديدة يعيشان حالة من الرومانسية، وهو ما لم يكشفه هداف ريال مدريد، خلال الفترة الماضية.

بنزيما وصديقته

وتشير التقارير إلى أن بنزيما تعرف على صديقته الأمريكية، في مدينة لاس فيجاس، وهي المدينة التي بدأت فيها العمل كنادلة في أحد الملاهي الليلية، ومن ثم انطلقت لعالم الأزياء والموضة.

وانتشرت خلال الأسبوع الماضي، عدد من الصور لهما سويا، قبل أن يتم حذفها، وهو ما يثير التساؤلات حول طبيعة العلاقة بين بنزيما وعارضة الأزياء جوردان أووزنان.

اقرأ أيضا

تحديد التاريخ الرسمي لنهاية علاقة ريال مدريد مع كريم بنزيما

موهبة برازيلية.. هل يتخلى ريال مدريد عن بنزيما؟

حمل تطبيق سعودي الآن