موهبة برازيلية.. هل يتخلى ريال مدريد عن بنزيما؟

تاريخ النشر: 24/06/2022
422
منذ أسبوع
فالفيردي وبنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استهداف ريال مدريد لموهبة البرازيل الصاعد بقوة، ليكون بديلًا للنجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال المواسم المقبلة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، في تقرير نشرته على صفحاتها اليوم، أن ريال مدريد يضع اللاعب ماتيوس ناسيمنتو، نجم فريق بوتافوجو البرازيلي، على جدول أعماله، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن ماتيوس يعد البديل الأنسب للمركز رقم 9 في صفوف الميرنجي، وأشارت إلى أنه سيكون صفقة للمستقبل.

وأكملت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا، من بوتافوجو، يعد أحد مواهب البرازيل العظيمة التي ستطع مستقبلًا.

طالع أيضًا: حسم الأمر.. يوفنتوس يقترب من إعلان ضم بوجبا وتفاصيل الصفقة 

وأكدت على أن اللاعب يأتي في جدول أعمال جوني كالافات، كشّاف المواهب المعروف في ريال مدريد، الذي نجح في التعاقد من قبل مع الثلاثي فينيسيوس جونيور، ورودريجو وأيضًا فيدريكو فالفيردي، وأتى بهم إلى صفوف الفريق الملكي.

عرش بنزيما يهتز في ريال مدريد

ويبحث ريال مدريد عن تعزيز مركز 9 في صفوف الميرنجي، تحسبًا لقدرة كريم بنزيما على الاستمرار في تقديم مستوياته الكبيرة التي ظهرت عليها خلال المواسم الماضية، خاصة الموسم السابق، بعد أن قاد الريال بأهدافه وتمريراته، إلى التتويج بالعديد من الألقاب مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويريد ريال مدريد أن يتعاقد مع أحد البدلاء الأكفاء بعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في أن يكسب مكانته في تشكيلة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ويقنعه بأنه خير مثال ليكون مهاجم لريال مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن