بنزيما يهزم ميسي وكريستيانو ويتوج بجائزة الأفضل في أوروبا

تاريخ النشر: 02/07/2022
205
منذ سنة
بنزيما يهزم ميسي وكريستيانو ويتوج بجائزة الأفضل في أوروبا

اختارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب في أوروبا عن الموسم المنقضي 2021-2022.

وبات كريم بنزيما هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، خاصة بعد أن توج بالثلاثية هذا الموسم مع ريال مدريد "السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا".

ومن المقرر، أن تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في شهر أكتوبر المقبل، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد تغيير النظام وتحويلها بالموسم بدلا من العام الميلادي.

أطلع على أخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية العالمية والمحلية 

تابع أيضا.. 

أخيرا.. ليدز يوافق على بيع رافينيا لبرشلونة في صفقة تاريخية 

بنزيما الأفضل في أوروبا: 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أقامت استطلاع سنوي عن أفضل اللاعبين خلال الموسم الماضي، والذي شهد تفوق العديد من عناصر ريال مدريد.

واحتل بنزيما المركز الأول بالقائمة، ومن بعده تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وفي المركز الثالث زميلهما البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وشهد هذا الاستطلاع تواجد 74 خبيرًا دوليًا، لتحديد أفضل مائة لاعب وفقًا للإسهامات الفردية والجماعية على مدار الموسم.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في الترتيب الرابع، يليه كيليان مبابي، ومن ثم لوكا مودريتش، ومن بعده كيفين دي بروين، وثامنا روبرت ليفاندوفسكي، وتاسعا فيرجيل فان دايك وساديو ماني ثم برناردو سيلفا وإرلينج هالاند بالترتيب.

واحتل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز رقم 21 بالقائمة، بينما جاء ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في المركز الـ26 بعد موسمه المتواضع مع النادي الفرنسي.

اقرأ أيضا

موهبة برازيلية.. هل يتخلى ريال مدريد عن بنزيما؟

فالبونيا يعلن تتويج بنزيما بالكرة الذهبية بعد الموافقة على السجن

حمل تطبيق سعودي الآن