تفاصيل العرض الأول "الضخم" من برشلونة للتعاقد مع رافينيا

تاريخ النشر: 02/07/2022
627
منذ سنة
تفاصيل العرض الأول الضخم من برشلونة للتعاقد مع رافينيا

قدم برشلونة لإسباني بالفعل أول تعرض لليدز يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، بداية من الموسم المقبل، وسط منافسة قوية مع تشيلسي.

ورفض ليدز يونايتد في وقت سابق التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو، وهو ما رفضه الأول في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا.

وكان تشيلسي قد تقدم قبل عدة أيام بعرض رسمي للتعاقد مع رافينيا  مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات.

ويحتوي عقد رافينيا على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما يبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

رافينيا تحدث مع ديكو وكيل أعماله، مؤكدا له أن اختياره الأول هو الانتقال لبرشلونة الإسباني، وليس تشيلسي.

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع رافينيا: 

أرسل برشلونة عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع رافينيا من ليدز يونايتد، بقيمة 55 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات، متعلقة بآداء وبطولات اللاعب مع الفريق.

ومازال عرض برشلونة أقل كثيرا بمبلغ 5 ملايين يورو، من العروض التي تقدم بها تشيلسي وتوتنهام من أجل ضم رافينيا، والتي بلغت قيمتها 65 مليون يورو.

وعلى الجانب الأخر، فأن برشلونة اتفق مع ديكو وكيل أعمال رافينيا على راتب سنوي قدره 6 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

وفي المقابل، أكد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق، أن ليدز يونايتد مازال يصر على قبول عرض تشيلسي بكونه أفضل، ولكن قرار رافينيا من يعيق إتمام الصفقة للبلوز.

وتواجد ديكو يوم الأربعاء الماضي في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

رافينيا يعرقل المفاوضات مع تشيلسي في انتظار برشلونة

تشيلسي يضرب برشلونة بالقاضية.. اتفاق سري مع رافينيا

حمل تطبيق سعودي الآن