رافينيا يعرقل المفاوضات مع تشيلسي في انتظار برشلونة

تاريخ النشر: 01/07/2022
264
منذ سنة
رافينيا يعرقل المفاوضات مع تشيلسي في انتظار برشلونة

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

رافينيا يعرقل المفاوضات مع تشيلسي في انتظار برشلونة

وبعد تقدم المفاوضات بين اللاعب وتشيلسي الإنجليزي، أوقف اللاعب كل النقاشات مع النادي لحين معرفة مصيره مع برشلونة.

اللاعب يريد الذهاب إلى ملعب كامب نو، ويريد معرفة ما سيحدث في اقتصاديات برشلونة، وما إذا كان سيدفع الأموال من أجله أم لا.

تشيلسي توصل إلى اتفاق مع ليدز يونايتد، والذي من المفترض أن يحصل على خدماته مقابل 70 مليون يورو، ولكن اللاعب لا يريد الاستمرار في تلك المفاوضات.

اقرأ أيضًا:هوس ليفاندوفسكي ببرشلونة يتأكد لتشافي في اجتماع الدقائق الثلاث 

اللاعب لن يدخل في أي مفاوضات بشأن الراتب مع تشيلسي حاليًا وسينتظر برشلونة وتدخله في الأسابيع المقبلة.

الأزمة التي تعطل الصفقة حتى الآن، هي عجز البارسا اقتصاديًا، حيث مازال النادي يحتاج إلى تفعيل المزيد من الروافع الاقتصادية لحسم صفقات الصيف الحالي.

خوان لابورتا رئيس النادي الإسباني، مازال مقتنعًا بأن الأوضاع ستتحسن خلال الشهر الحالي، حيث ستتحسن الأوضاع الاقتصادية، وسيتمكن برشلونة من التعاقد مع العديد من اللاعبين.

ويذكر أن برشلونة حل ثانيًا في سباق الدوري الإسباني بالموسم الماضي، ليؤكد تشافي هيرنانديز على قدرة برشلونة على العودة في الموسم الجديد واحتلال منصات التتويج المحلية.

برشلونة عانى بشدة في الموسم الماضي، بسبب رحيل الأسطورة ليونيل ميسي، نجم الفريق في السنوات العشر الماضية، الذي انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صدمة قوية لعشاق الأرجنتيني. 

اقرأ أيضا

طلب غريب.. معركة القط والفأر مستمرة بين برشلونة وديمبيلي

طال الانتظار.. برشلونة يكشف موعد تقديم كيسي وكريستينسين

حمل تطبيق سعودي الآن