رافينيا يرفض أموال تشيلسي ويعلنها "برشلونة أولا"

تاريخ النشر: 30/06/2022
314
منذ سنة
رافينيا يرفض أموال تشيلسي ويعلنها برشلونة أولا

رفض البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي العرض الأول المقدم له من تشيلسي، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

ونجح تشيلسي في التفوق على الثنائي برشلونة الإسباني، ومواطنه أرسنال الذي قدم عرضا شفهيا للتعاقد مع رافينيا خلال الساعات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات طويلة من برشلونة للتعاقد مع رافينيا في ظل الغموض حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الكتالوني، الذي انتهى تعاقده بالفعل.

ورفض ليدز يونايتد التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو، وهو ما رفضه الأول في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا.

رافينيا يختار برشلونة أولا: 

كشفت تقارير إسبانية، أن رافينيا تحدث مع ديكو وكيل أعماله، مؤكدا له أن اختياره الأول هو الانتقال لبرشلونة الإسباني، وليس تشيلسي.

وأوضح أيضا الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي سيكون لديه اجتماع مع النجم البرتغالي السابق ديكو، وكيل أعمال رافينيا، لمناقشة العرض المقدم له.

وقدم تشيلسي عرضا لرافينيا مقابل 6 مليون جنية إسترليني سنويا، بالإضافة لعقد مدته 5 مواسم حتى صيف عام 2027.

وأكد رومانو أن كل شيء بات متوقف على قرار رافينيا، خاصة أن اللاعب البرازيلي يريد برشلونة، والذي لم يقدم العرض الذي ينال إعجاب ليدز يونايتد.

وتواجد ديكو يوم أمس في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

تفاصيل اتفاق تشيلسي مع ليدز يونايتد:

نجح في التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد للتعاقد مع رافينيا مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات.

وتفوق تشيلسي على أرسنال تحديدا، الذي قدم عرضا شفهيا لإدارة ليدز، ولكن تم رفضه، لعدم تحقيقه مطالب الفريق الذي نجا من الهبوط في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر، أن عقد رافينيا يحتوي على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما تبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

اقرأ أيضا

منافس شرس.. برشلونة في معركة ضد عملاق إنجلترا من أجل رافينيا

صحف العالم.. إعلان حرب بين ريال مدريد وأتلتيكو ورافينيا لتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن