الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

تاريخ النشر: 01/07/2022
56259
منذ شهر
ماجد النفيعي

فجّر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي على أبواب النصر.. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* الأهلي يفجّر مفاجأة كبرى عن عقود الرعاية..

وفي هذا السياق.. نفت مصادر في مجلس إدارة النادي الأهلي، "إلغاء" عقد رعاية وسط جدة، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.

ونقلت صحيفة "الرياضية"، عن المصادر الأهلاوية، عدم وجود أي "بند" لإلغاء عقد الرعاية؛ في حال هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدرجة الأولى.

طالع أيضًا| "إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها 

وتقارير صحفية أعلنت في ساعة متأخرة من مساء الخميس، "إلغاء" عقد رعاية وسط جدة مع النادي الأهلي، بشكل رسمي.

وكشفت المصادر، عن أن الساعات القادمة، ستشهد تواصل بين إدارة النادي الأهلي، والشركات الراعية، التي لا تزال ترتبط بعقود ممتدة لسنوات طويلة؛ من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة.

جدير بالذكر أن استمرار عقد رعاية وسط جدة؛ يعني توفير 100 مليون ريال، في خزينة النادي الأهلي، والذي من المتوقع أن تزيد متاعبه الاقتصادية، بعد الهبوط.

حمل تطبيق سعودي الآن