"أتعبنا وهدم نادينا".. رئيس رابطة الأهلي يهاجم المحياني

تاريخ النشر: 30/06/2022
12194
منذ سنة
أتعبنا وهدم نادينا.. رئيس رابطة الأهلي يهاجم المحياني

أعرب جمعان الزهراني، رئيس رابطة الأهلي في الرياض والشرقية، عن أسفه الشديد من هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو، موسم 2022-2023، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل مع الشباب دون أهداف، في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، ليحتل الأهلي المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وقال الزهراني، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "أقدم التعازي إلى أسر عشاق الأهلي، لم نكن نتصور في يوم من الأيام أن هذا الصرح الشامخ والنادي العظيم الذي يمتد تاريخه لـ80 عامًا، وبناه الرمز عبد الله الفيصل ورجالات الأهلي، وكان الداعم الأول للمنتخبات في جميع الألعاب، لم نتصور هذا الأمر، كانت صدمة لم يتصورها أحد من الرياضيين نهائيًا".

وأضاف "حذرنا وطالبنا كثيرًا، والإدارة (أذن من طين وأذن من عجين)، طالبنا ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، بتغيير المدرب وتغيير الإداري موسى المحياني، وكل النقاد الذين ليسوا من الأهلي، طالبوا بتغيير المدرب وموسى المحياني، وقلنا نعطي فترة لموسى ونصبر قليلًا، ولكن هذا الرجل أبهر جمهور الأهلي، وخرج بتصريح مستفز للجمهور الأهلاوي، بدلًا من يقوم بتعزية الجماهير، يقول لن أرحل وسأعمل وأعمل، وهذا كان تصريحًا مستفزًا لأي رياضٍ، هذا الرجل أتعبنا كثيرًا وهدم نادينا".

ويشارك الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، برفقة أندية الفيصلي، الحزم، هجر، الجبلين، أحد، القادسية، الخلود، العروبة، نجران، العين، الأخدود، الساحل، الشعلة، جدة، العربي، القيصومة، الرياض".

اقرأ أيضا

ليس غريب فقط.. الاتحاد يضم نجم جديد من الأهلي وصخرة الفيصلي

هبوط القيمة السوقية في الدوري بسبب الأهلي.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن