مفاجأة| فهد بن نافل يدهش الهلال بـ"أهم قرارات 2022"

تاريخ النشر: 01/07/2022
2379
منذ سنة
مفاجأة| فهد بن نافل يدهش الهلال بـأهم قرارات 2022

اتخذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرارًا مفاجئًا، بالتزامن مع سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال توّج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل واحد، في الجولة 30 "الأخيرة" من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي على أبواب النصر.. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة

وعلى المستوى القاري، تأهل الزعيم، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا؛ ليضرب موعدًا ناريًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* قرار مصيري في "ميركاتو" الهلال..

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، قرر بن نافل، "الإبقاء" على جميع أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الحاليين"، في الموسم الرياضي الجديد.

ويضم الهلال، 7 محترفين أجانب حاليًا؛ وهم: "الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الكولومبي جوستافو كويلار، البرازيلي ماثيوس برييرا، البيروفي أندريه كاريلو، البرازيلي ميشيل ديلجادو، المالي موسى ماريجا، النيجيري أوديون إيجالو".

طالع أيضًا| "إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها 

وكشفت الصحيفة، عن أن الأجنبي الوحيد الذي سيتم تغييره؛ هو الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المنتهية إعارته إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وأضافت: "من الممكن أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي، بدلًا من فييتو؛ وذلك في أعقاب قرار زيادة عدد المحترفين إلى 8، بدءًا من الموسم الرياضي 2022-2023".

وعلى الرغم من ذلك، أعلنت الصحيفة، أن الاتجاه السائد في الهلال؛ هو عدم التعاقد مع محترف ثامن، وخوض الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بـ7 لاعبين أجانب فقط، مع تسويق عقد فييتو.

اقرأ أيضا

إلى الهلال والنصر والاتحاد.. هذا موعد توقف الدوري بسبب المونديال

عقوبة صادمة ضد نجم الهلال بسبب تاليسكا؟.. مشهد مشين

حمل تطبيق سعودي الآن