"إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها

تاريخ النشر: 01/07/2022
22040
منذ 7 شهور
تاليسكا

تطورات كبرى شهدها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2022-2023

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي على أبواب النصر.. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة

أولى صفقات الهلال بعد تعليق عقوبة "المنازعات".. اسم محلي

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* تطورات كبرى "تهز" النصر..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، تحت عنوان خاص، رحيل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف الحالي، على سبيل الإعارة.

ولم تكشف الصحيفة، أي تفاصيل أخرى، بشأن رحيل تاليسكا عن قلعة العالمي، أو وجهته القادمة، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وهذا الخبر المفاجئ؛ يأتي على الرغم من التأكيدات الإعلامية العديدة؛ بشأن طلب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب، باستثناء تاليسكا.

وعلى جانب آخر، أشارت الصحيفة، إلى أول "صدام" بين جارسيا، ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

وأكدت الصحيفة، أن الإدارة النصراوية، كانت تتمسك بـ"التعاقد" مع المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر النادي الأهلي؛ وهو ما رفضه المدير الفني الفرنسي.

وشددت على أن رودي جارسيا، أصر على ضم الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ستاد ريمس الفرنسي؛ وهو ما حدث في النهاية.

حمل تطبيق سعودي الآن