تصريح رسمي.. هل يتعارض موعد كأس آسيا مع "خليجي 25"

تاريخ النشر: 01/07/2022
486
منذ سنة
تصريح رسمي.. هل يتعارض موعد كأس آسيا مع خليجي 25

أوضح الأستاذ جاسم الرميحي أمين عام اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، تفاصيل بطولة "خليجي 25" وهل يتعارض موعدها مع كأس آسيا. 

منح  اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، وبشكل رسمي، مدينة  البصرة بالعراق، حق استضافة النسخة 25 من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25". 

ومن المقرر، إقامة كأس الخليج العربي النسخة 25، في البصرة خلال الفترة من 6 يناير المقبل إلى 19 من الشهر ذاته خلال عام 2023. 

اقرأ أيضا..

 

تفاصيل تعاقد النصر مع أوسبينا.. "عقد طويل بامتيازات خاصة" 

"أتعبنا وهدم نادينا".. رئيس رابطة الأهلي يهاجم المحياني 

أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا" 

رسميا.. إلغاء عقد وسط جدة وخسارة الأهلي 100 مليون وكوارث أخرى 

وقال جاسم الرميحي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "في المرمى" المذاع على شاشة "العربية": "لن يتعارض موعد بطولة "خليجي 25" مع كأس آسيا". 

وأوضح أمين عام اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، أن الموعد مناسب ولن يتعارض، لأنه محدد مسبقا بحيث أن البطولة تلعب في يناير ووقع المكتب التنفيذي من خلال لجنة المسابقات، وتم الاتفاق عليه من قبل الاتحادات الخليجية".

جدير بالذكر، أن بطولة كأس الخليج العربي، تقام كل سنتين في إحدى البلدان الثمانية التابعة لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، علما أن العراق كانت ستحتضن بطولة "خليجي 24" لكن لم يحدث ذلك بسبب الحظر الذي كان فٌرض على الكرة العراقية وقتها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

دوري يلو يشتعل.. تعادل الخليج والعدالة والوحدة يفشل في الصدارة

الخليج يكرم مدربه بـقرار رسمي بعد الصعود للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن