الخليج يكشف.. موعد عودة البطل واحتفالات الصعود للمحترفين

تاريخ النشر: 29/05/2022
142
منذ سنة
الخليج يكشف.. موعد عودة البطل واحتفالات الصعود للمحترفين

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2021-2022"، ليعلن عودته إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023" للمرة الرابعة في تاريخه.

وأعلن نادي الخليج، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن فتح باب احتفالات عودة البطل إلى دوري الكبار، ابتداءً من اليوم "الأحد"، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب الخليج.

وتصل بعثة الخليج إلى مطار الملك فهد بالدمام في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، عائدة من نجران، بعد التعادل السلبي أمام نجران على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في مباراة الجولة 38 والأخيرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ووجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، بمناسبة تحقيق نادي الخليج دوري يلو للدرجة الأولى، وصعوده إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023.

وتوج الخليج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، بعد تزعم الصدارة برصيد 66 نقطة من 38 مباراة، متفوقًا بأفضلية المواجهات المباشرة مع العدالة، الذي احتل الوصافة بـ66 نقطة.

وحقق الخليج 18 فوزًا و12 تعادلًا و8 هزائم في 38 مباراة، كما سجل الخليج 51 هدفًا واستقبل 36 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة.

وصعد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، كل من الخليج، بطل دوري يلو، والعدالة "الوصيف" والوحدة "الثالث".

اقرأ أيضا

تصريح غريب من مدرب الحزم بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

بيدرو يهاجم لاعبي الرائد.. لا يعنيهم إذا هبطنا للدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن