رسميا| بإجماع الأصوات.. البصرة تستضيف "خليجي 25"

تاريخ النشر: 30/06/2022
96
منذ سنة
رسميا| بإجماع الأصوات.. البصرة تستضيف خليجي 25

منح  اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، وبشكل رسمي، مدينة  البصرة بالعراق، حق استضافة النسخة 25 من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25". 

ومن المقرر، إقامة كأس الخليج العربي النسخة 25، في البصرة خلال الفترة من 6 يناير المقبل إلى 19 من الشهر ذاته خلال عام 2023. 

عاجل| تفاصيل تعاقد النصر مع أوسبينا.. "عقد طويل بامتيازات خاصة" 

جوائز مايو ويونيو.. سيطرة الهلال وسليتي أفضل لاعب في الدوري 

اعتداء مجهول.. وفاة حيدر عبدالرزاق بطل كأس آسيا مع العراق 

صوت اتحاد كأس الخليج العربي، بالإجماع على استضافة البصرة "خليجي 25"، لتسضيف دولة العراق البطولة للمرة الثانية في تاريخها، بعدما استضافها عام 1979 في بغداد.

وأصدر بيانا رسميا، اليوم الخميس، جاء فيه..

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم،اجتماعاً برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئـيـس الاتحاد تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمها تقرير اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي عقب زيارتها الأخيرة إلى مدينة البصرة التي ستستضيف منافسات خليجي 25.

وأضاف البيان، قدم الأمين العام للاتحاد جاسم سلطان الرميحي شرحاً مفصلاً حول استعدادات البصرة لاستضافة البطولة، حيث وضع المكتب التنفيذي أمام آخر التطورات وتقدم العمل في الملاعب والفنادق في المدينة.

وأتم البيان، عقب الاطلاع على التقرير أكد المكتب التنفيذي على أحقية البصرة لاستضافة بطولة خليجي 25 في التاريخ المقرر (6 – 19 يناير 2023) وذلك حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة (20 سبتمبر 2021).

جدير بالذكر، أن بطولة كأس الخليج العربي، تقام كل سنتين في إحدى البلدان الثمانية التابعة لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، علما أن العراق كانت ستحتضن بطولة "خليجي 24" لكن لم يحدث ذلك بسبب الحظر الذي كان فٌرض على الكرة العراقية وقتها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

رسميا| الآسيوي يفاجئ السعودية بقرار عاجل.. والعراق يصعد القضية

العراق يصعق الإمارات ويشعل صراع الملحق الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن