جوائز مايو ويونيو.. سيطرة الهلال وسليتي أفضل لاعب في الدوري

تاريخ النشر: 30/06/2022
514
منذ سنة
جوائز مايو ويونيو.. سيطرة الهلال وسليتي أفضل لاعب في الدوري

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة الفائزين بجوائز الأفضل خلال شهري مايو ويونيو، خلال الجولات "26 إلى 30" في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وجاءت قائمة الفائزين كالآتي..

جائزة أفضل لاعب: التونسي نعيم سليتي "الاتفاق"

جائزة أفضل حارس: عبد الله المعيوف "الهلال"

جائزة أفضل مدرب: الأرجنتيني رامون دياز "الهلال"

جائزة أفضل لاعب واعد: نواف العقيدي "الطائي"

أرقام الفائزين بجوائز الأفضل

وفيما يلي، نستعرض أرقام الفائزين بجوائز الأفضل في شهري مايو ويونيو، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022..

نعيم سليتي

شارك نعيم سليتي مع فريق الاتفاق، في 5 مباريات خلال شهري مايو ويونيو، في الجولات 26 و27 و28 و29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق مع الفريق 3 انتصارات وتعادلًا وخسارة، كما سجل سليتي 5 أهداف، ولعب دورًا في بقاء الاتفاق في الموسم الرياضي المقبل.

نعيم سليتي

عبد الله المعيوف

وقاد عبد الله المعيوف، فريق الهلال في 5 مباريات خلال شهري مايو ويونيو، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الجولات 26 و27 و28 و29 و30، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، بينما استقبل 4 أهداف، وقاد الهلال لـ5 انتصارات.

عبد الله المعيوف

نواف العقيدي

وشارك الحارس المتوج مع منتخب السعودية الأولمبي بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، في 5 مباريات مع الطائي، خلال شهري مايو ويونيو، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين واستقبل 4 أهداف.

نواف العقيدي

رامون دياز

وقاد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، فريق الهلال، في 5 مباريات خلال شهري مايو ويونيو، في الجولات 26 و27 و28 و29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق الفريق خلالها، 5 انتصارات، كما تمكن دياز من قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد عودة تاريخية، ليتمكن الهلال من انتزاع اللقب من براثن الاتحاد.

رامون دياز

اقرأ أيضا

إلى الهلال والنصر والاتحاد.. هذا موعد توقف الدوري بسبب المونديال

ثنائي الهلال والنصر يحصد لقب الأفضل في الجولة قبل الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن