أكبر مفاجآت النصر في ميركاتو 2022.. "نجم العراق بديل تاليسكا"

تاريخ النشر: 21/04/2022
918
منذ سنتين
أكبر مفاجآت النصر في ميركاتو 2022.. نجم العراق بديل تاليسكا

دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مكثفة، مع صفقة كبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صفقة عالمية في الطريق إلى الهلال.. "نجم برشلونة وهدف النصر"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، مجموعة من الأسماء الكبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة عراقية كبرى..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "أخبار الكرة العراقية"، عن تفاوض النصر، مع النجم الدولي محمد قاسم، صانع ألعاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة.

وأشارت الشبكة، إلى تقديم العالمي، عرضًا إلى القاسم، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة موسمين، حتى 30 يونيو من عام 2024.

- إذًا.. من هو محمد قاسم "صفقة النصر المحتملة"؟! 

لاعب عراقي من مواليد 6 ديسمبر من عام 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي نفط الوسط، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

وبعد 3 سنوات مع نفط الوسط، انضم قاسم، إلى القوة الجوية العراقي، قبل الانتقال إلى الشرطة، في أغسطس من عام 2020.

ومثل محمد قاسم، منتخب العراق الأول لكرة القدم، في 20 مباراة، منذ يوليو من عام 2019، من بينها 11 لقاءًا دولي، سجل خلالها هدفين.

جدير بالذكر أن جدل كبير، يحيط بمستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب وجناح نادي النصر، وسط أنباء قوية عن رحيله من الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

انتهت| رحيل نجم النصر.. بـ5 ملايين ريال فقط

الهلال يفوز على النصر بـالقاضية في معركة كنو.. قرار مرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن