"شرط وحيد" لاستمرار كوزمين مع الاتحاد

تاريخ النشر: 30/06/2022
802
منذ سنة
شرط وحيد لاستمرار كوزمين مع الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكوزمين تولى تدريب الاتحاد، في أغسطس الماضي، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، لسلسلة من الانتصارات، والسيطرة على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في بداية الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

ولكن.. النتائج تراجعت بشكل مرعب، في الأسابيع الأخيرة؛ ليتنازل العميد، عن لقب دوري المحترفين، لمصلحة الغريم الهلال، مع السقوط في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء "البطل".

وانتهى عقد كوزمين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي 2021-2022، حيث كان يتواجد "بند"، يسمح بالتجديد لمدة موسم آخر.

* شرط بقاء كوزمين مع الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف عدنان جستنيه، عن شرط وحيد؛ لاستمرار المدير الفني الروماني، مع قلعة العميد، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023، والتجديد معه رسميًا.

وأوضح جستنيه عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هذا الشرط؛ هو فشل الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع مدرب عالمي كبير.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال بقاء كوزمين كونترا، في الموسم القادم؛ ستقوم إدارة الاتحاد، بثورة في اللاعبين المحليين، مع تغيير 3 أجانب "دفعة واحدة".

اقرأ أيضا

البليهي يدمر علاقة الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

الحكم في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله.. تصريح رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن