غريب "مطلوب" في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

تاريخ النشر: 29/06/2022
2993
منذ سنة
غريب مطلوب في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن مستقبل النجم عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في صيف 2022، بعد الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غريب "مطلوب" في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، موقف النجم عبد الرحمن غريب، من البقاء مع الأهلي أو الخروج على سبيل الإعارة، إلى الهلال أو الاتحاد، أو غيرهما، في ظل العقد الطويل المستمر إلى صيف 2025.

- البقاء مع الأهلي: زعم حساب " Sport 24" الإخباري، أن عبد الرحمن غريب طلب من مجلس إدارة الأهلي، الرحيل معارًا في صيف 2022، ما تم الموافقة عليه، من أجل تجهيز اللاعب للمنتخب السعودي المشارك في كأس العالم في قطر 2022. 

- الرحيل إلى الهلال: أكد الإعلامي نايف العتيبي، أنه لم يحدث أي مفاوضات من الهلال أو أي نادٍ آخر مع الأهلي، من أجل غريب، مثلما أشيع إعلاميًا، ما أكد عليه أيضًا، الإعلامي خالد الرشيد من صحيفة "الرياضية".

- مطلوب في الاتحاد: طالب عدد كبير من جماهير الاتحاد، الرئيس أنمار الحائلي، بضرورة محاولة الحصول على خدمات عبد الرحمن غريب، واستغلال هبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

باولينيو يستغل هبوط الأهلي.. ويكشف سرا خطيرا عن فسخ عقده

مفاجأة مدوية عن هبوط الأهلي.. تغيير في النظام لبقاء هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن