ليس غريب فقط.. الاتحاد يضم نجم جديد من الأهلي وصخرة الفيصلي

تاريخ النشر: 30/06/2022
16304
منذ سنة
ليس غريب فقط.. الاتحاد يضم نجم جديد من الأهلي وصخرة الفيصلي

كثّف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، من عمله خلال الساعات القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد ودع موسم 2021-2022، بدون تحقيق أي لقب؛ على الرغم من البداية القوية، والسيطرة على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الأسابيع الأولى.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

وخسر العميد، لقب دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال، كما سقط في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء "البطل".

* الاتحاد يخطف ثنائي الأهلي والفيصلي..

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، بدأت إدارة الاتحاد، في البحث عن "بدلاء" للنجم البرتغالي أندريه فيليبي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم؛ لضمهم إلى صفوفه، خلال الصيف الحالي.

وكشف المجحم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن "بدلاء" فيليبي، سيكونون من الأهلي وفرق هابطة إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

طالع أيضًا| "عقوبة صادمة ضد نجم الهلال بسبب تاليسكا؟".. مشهد مشين 

وتنتهي اليوم الخميس، بشكل رسمي، إعارة أندريه فيليبي إلى الاتحاد، قادمًا من فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ويُعتبر علي الأسمري، نجم خط وسط النادي الأهلي، والهولندي صاحب الأصول المغربية هشام فايق، لاعب الفيصلي المتألق، الأقرب لتعويض فيليبي، في قلعة العميد

ومن المقرر أن يكون الأسمري، اللاعب الثاني الذي ينتقل من الأهلي إلى الاتحاد، في الصيف الحالي، بعد أن أكد المجحم، اقتراب عبدالرحمن غريب، جناح الراقي، من قلعة العميد.

جدير بالذكر أن ناديي الأهلي والفيصلي، هبطا إلى الدرجة الأولى، بعد احتلال المركزين الخامس عشر والرابع عشر على التوالي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتحرك.. خطوة من المولد لـرفع إيقافه عن كرة القدم

غريب مطلوب في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن