نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية

تاريخ النشر: 30/06/2022
35488
منذ شهر
أحمد حجازي - الاتحاد والأهلي

اقترب أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، من الانتقال إلى الاتحاد، في الصيف الحالي؛ بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الراقي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

قرار يهدد بـ"تهبيط" الأهلي للثانية.. وإنقاذه بهذا الدمج التاريخي 

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* نجم الأهلي في الطريق إلى الاتحاد..

وفي هذا السياق.. كشف المراسل الإعلامي رياض المزهر، عن أن عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في طريقه لـ"الانضمام" إلى الاتحاد.

وأوضح المزهر، أن غريب، متمسك بـ"الرحيل" عن الأهلي، بعد هبوطه إلى الدرجة الأولى؛ وذلك لرغبته في المشاركة ببطولة كأس العالم "الدوحة 2022"، مع منتخب السعودية.

طالع أيضًا| مفاجأة في "عقد" دياز الجديد مع الهلال 

وتبدو الصفقة في طريقها للحسم فعلًا؛ خاصة أن رئيس الأهلي ماجد النفيعي، صرح مساء الأربعاء، بأنه سيوافق على رحيل أي لاعب في صفوف فريقه، يملك عقدًا طويلًا، ولا يرغب في التواجد بـ"الدرجة الأولى"، ولكن.. على سبيل الإعارة فقط.

وعبدالرحمن غريب "25 سنة"، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

جدير بالذكر أن غريب، سجل 17 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن