3 قرارات نارية لرودي جارسيا تهز النصر مبكرا.. التفاصيل الكاملة 

تاريخ النشر: 30/06/2022
3013
منذ سنة
3 قرارات نارية لرودي جارسيا تهز النصر مبكرا.. التفاصيل الكاملة 

رغم عدم بدء الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مزاولة مهام منصبه داخل الملعب وانطلاق فترة الإعداد إلا أنه نجح في خطف أنظار جماهير العالمي بشكل مبكر عبر سلسلة من القرارات أصدرها فور تسلمه لمنصبه.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين

وكشف رودي جارسيا المدير الفني الجديد للنصر النقاب عن 3 قرارات تعبر عن متابعته بشكل جيد وكامل العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي 2021-2022 وكذلك متابعته لملف التعاقدات الجديدة المطروحة على الطاولة لدعم صفوف الفريق .

اقرأ أيضا..

رسميا.. تعرف على مدة "إيقاف" تاليسكا مع النصر  

الأهلي "يبيع" حب السومة بسبب المال.. على طريقة ميسي  

نجم الأهلي "يهرب" من الدرجة الأولى.. مفاجأة في الوجهة القادمة 

ويرصد سعودي سبورت 3 قرارات سريعة وقوية للمدرب الفرنسي رودي جارسيا في تشكيلة العالمي .

1/تاليسكا ينجو من غربلة جارسيا

أول قرارات رودي جارسيا السرية في النصر كانت فتح الباب أمام رحيل عدد كبير من المحترفين في صفوف العالمي عدا البرازيلي الموهوب أندرسون تاليسكا هدافه الأول في الموسم الماضي برصيد 20 هدفا في إطار رحلة البحث عن 7 محترفين جدد لدعم مراكز مختلفة منها رأس الحربة ولاعب الوسط المدافع والجناحين الأيمن والأيسر وحراسة المرمى وفرضه سرية كاملة على الترشيحات التي لاتظهر إلى النور سوي تدريجيا .

2/جارسيا يرفض صفقات فشنك بالنصر

ثاني قرارات رودي جارسيا التي أثارت جدلا واسعا داخل النصر وقوبلت بترحاب وسعادة جماهيرية كانت رفضه صفقات " غير ناجحة " تم طرحها في النصر منها التعاقد مع أليوسكي لاعب الأهلي الهابط لدوري الدرجة الأولى وكذلك محمد أبوجبل حارس الزمالك المصري الذي تراجع مستواه ورغبته في اختار لاعبين مميزين بدائل مثل كوناتي المدافع الإيفواري ودافيد أوسبينا حارس المرمى الكبير إلى صفوف العالمي .

3/جارسيا يفرض اليوم الكامل في العالمي

ثالث قرارات رودي جارسيا التي فرضت نفسها في النصر هي تطبيقه نظام احترافي كامل اعتبارا من بدء فترة الاعداد يتمثل في تفعيل اليوم الكامل ومراقبة أوزان اللاعبين بشكل دوري وكذلك وضع برامج تدريبية تخصصية لتطوير مستوى وامكانيات لاعبين بأعينهم في النصر ممن ينوي الإبقاء عليهم في القائمة من اللاعبين المحليين بخلاف توصيته إعادة المعارين لمتابعتهم عن قرب في التدريبات قبل حسم موقفهم .

اقرأ أيضا

صانع النجوم.. جارسيا يخطط لـاكتشاف محمد صلاح في النصر

رسميا.. تعرف على مدة إيقاف تاليسكا مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن