الأهلي "يبيع" حب السومة بسبب المال.. على طريقة ميسي

تاريخ النشر: 29/06/2022
953
منذ سنة

"لا أريد الخروج من الباب الضيق للأهلي".. هكذا قال الأسطورة السورية عمر السومة، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ووفقًا لتقارير صحفية، يرغب السومة، في البقاء مع الأهلي، وإعادته إلى دوري المحترفين مجددًا، ومن ثم المنافسة على الألقاب والبطولات.

إدارة الأهلي من ناحيتها، تجد صعوبة كبيرة للغاية، في "الإبقاء" على السومة، بعد هبوط الفريق؛ بسبب راتبه السنوي الضخم، والذي يُقدر بـ13 مليون ريال.

* إعادة سيناريو ميسي في الأهلي..

وسيناريو النجم السوري مع الأهلي، يُعيد إلى الأذهان ما حدث بين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والعملاق الإسباني برشلونة.

وميسي رحل في صيف 2021، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في واحدة من أكبر المفاجآت، في تاريخ اللعبة.

طالع أيضًا| "حرمان الهلال من التعاقدات؟".. قرار حاسم جديد في قضية كنو 

وأعلن ميسي، أنه لم يكن يريد الرحيل عن العملاق الإسباني؛ خاصة بعد فشله في التتويج بأي بطولة كبيرة، مع الفريق، في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى عدم قدرته على توديع الجماهير، بسبب "كورونا".

واضطر مسؤولو برشلونة، للتخلي عن الأسطورة الأرجنتينية؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، وعدم قدرتهم على دفع راتبه.

ولذلك.. فإن السومة قد يسير على خطى ميسي؛ بتوديع نادي حياته، على الرغم من رغبته في البقاء؛ وذلك بسبب المال.

حمل تطبيق سعودي الآن