كامافينجا المرشح لها.. ريال مدريد يراهن على لقب جديد

تاريخ النشر: 29/06/2022
372
منذ سنة
كامافينجا المرشح لها.. ريال مدريد يراهن على لقب جديد

يراهن ريال مدريد على الفوز بجائزة جديدة، قد يجلبها إليه نجمه الشاب إدواردو كامافينجا، الذي يتنافس مع العديد من اللاعبين على جائزة أفضل لاعب صاعد تحت 21 عامًا، عن الموسم الماضي.

ريال مدريد نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، ولديه ثنائي مرشح لجائزتين فرديتين، هما النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يعد المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية "بالون دور"، وأيضًا كامافينجا الذي يتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 21 عامًا "جائزة الفتى الذهبي.

جائزة الفتى الذهبي لعام 2022، والتي تقدمها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب شاب، وتحديداً تحت سن 21 عاماً، يتنافس عليها الثلاثي كامافينجا وجافي لاعب برشلونة وأيضًا الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

طالع أيضًا: خطة دورتموند مع بيلينجهام توجه ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد 

ونشرت توتو سبورت قائمة المرشحين المئة لجائزة الفتى الذهبي لهذا العام، ولم تشهد تواجد سوى لاعب واحد فقط من ريال مدريد، وهو إدواردو كامافينجا، بينما مثّل برشلونة في القائمة 5 لاعبين.

كامافينجا الأقرب للفوز بجائزة أفضل شاب

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أنه رغم تواجد مرشح وحيد من صفوف الميرنجي، لكنه يعد الأقرب للفوز بالجائزة، بعد أن ساهم في الفوز بلقب تشامبيونزليج، والليجا.

كامافينجا لم يشارك بصفة أساسية، لكن مع تواجد صاحب الـ 19 عامًا، في المباريات قدم دور فعال في الألقاب التي حققها الفريق.

ورغم أداء منافسي كامافينجا في الموسم الماضي، لكن ما يعطي نجم ريال مدريد أسبقية عليهما، أنهما لم يتوجان بأي لقب هذا العام.

اقرأ أيضا

خطة دورتموند مع بيلينجهام توجه ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد

3 نجوم مجانية على رادار ريال مدريد.. القرش بيريز يستعد للانقضاض

حمل تطبيق سعودي الآن