خطة دورتموند مع بيلينجهام توجه ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/06/2022
242
منذ سنة
خطة دورتموند مع بيلينجهام توجه ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد

وجه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، صدمة قوية لرغبة نادي ريال مدريد الإسباني، بحصوله على خدمات لاعبه جود بيلينجهام، خلال سوق الانتقالات الصيفية في عام 2023.

وحدد دورتموند سعرًا خرافيًا، بحسب التقارير الصحفية المنتشرة، للسماح للاعبه بيلينجهام، بعد تقديمه لمستويات رائعة في الدوري الألماني في السنوات الماضية مع أسود الفيستيفاليا.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول وباريس سان جيرمان.

دورتموند يطمع في المال ويخطط للاستفادة من بيلينجهام

وبحسب موقع "SportSkeeda"، فإن نادي دورتموند يخطط للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في الحصول على توقيع بيلينجهام لتكوين خط وسط ناري يتكون من نجوم شباب للمُستقبل بعد تقدم توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو في العُمر.

وبدأ الريال بالفعل بتعزيز خط الوسط بالنجوم الشباب بعد أن تعاقد مع إدواردو كامافينجا، وجلب الفرنسي أوريلين تشواميني، ويبحث عن التعزيز برأس المثلث الثالث، وهو بيلينجهام الذي يخطط الملكي الإسباني لضمه.

طالع أيضًا: صانع النجوم.. جارسيا يخطط لـ"اكتشاف محمد صلاح في النصر" 

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وانضم بيلينجهام لصفوف الفيستيفالي في عام 2020، قادمًا من بيرمينجهام يونايتد الإنجليزي، ولعب مع الأصفر والأسود 89 مُباراة في كافة المُسابقات، أحرز فيهم 10 أهداف، وصنع 18 هدفاً.

 

اقرأ أيضا

تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي

3 نجوم مجانية على رادار ريال مدريد.. القرش بيريز يستعد للانقضاض

حمل تطبيق سعودي الآن