هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح؟.. إجابة حاسمة من أنشلوتي

تاريخ النشر: 29/06/2022
284
منذ سنة
هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح؟.. إجابة حاسمة من أنشلوتي

مازال يتواصل الحديث عن الميركاتو الصيفي لريال مدريد الإسباني، وتحديدا فيما يتعلق بتدعيم الخط الأمامي للفريق الملكي، في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وتعاقد ريال مدريد في بداية الميركاتو الصيفي الجاري، مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، ومن بعده لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.

وربطت خلال الفترة الماضية الكثير من التقارير بين النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد، خاصة مع استعداد الأول لبيع هدافه قبل موسم واحد على نهاية عقده.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ويبقى السؤال الأهم.. هل يرغب ريال مدريد بالفعل في التعاقد مع محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن محمد صلاح ليس ضمن أولويات ريال مدريد، حيث لم يفكر النادي الملكي في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن مصير محمد صلاح بالنسبة لريال مدريد، ينطبق على الأرجنتيني باولو ديبالا الذي انتهى عقده مع يوفنتوس الإيطالي، وبات حاليا بدون ارتباط مع أي فريق.

وأشارت إلى أن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، طلب فقط التعاقد مع البرازيلي جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، والذي بات قريبا من الانتقال لأرسنال.

وفشل ريال مدريد، في التعاقد مع جابريل خيسوس، لعدم امتلاكه أي مقعد للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، خاصة أن فينيسيوس جونيور حتى الآن لم يحصل على الجنسية الإسبانية.

وبات بذلك حلم محمد صلاح في الانتقال لأحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، غير قابل للتحقيق، خاصة أن النادي الكتالوني غير مرحب بفكرة التعاقد مع صلاح، بسبب الاتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

هل يفسد محمد صلاح انتقاله إلى ريال مدريد؟

محمد صلاح إلى ريال مدريد.. برشلونة يخون وعده بسبب ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن