انتهت| النصر "يحسم" صفقته الصيفية الأولى.. تصريح رسمي

تاريخ النشر: 29/06/2022
13408
منذ شهر
النصر - تاليكسا وسامي النجعي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بالانتقال إلى النصر، في الصيف الحالي؛ الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في 30 يونيو الجاري.

* تصريح رسمي من وكيل أعمال أوسبينا..

وفي هذا السياق، ألمح لوكاس، وكيل أعمال أوسبينا، إلى انتقال الحارس الكولومبي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل رسمي.

وكشف وكيل أعمال أوسبينا، عن أن قرار الحارس الكولومبي، بشأن ناديه الجديد، سيثير دهشة الكثير من متابعيه؛ خاصة في ظل اهتمام فرق كبرى، بالتعاقد معه؛ وعلى رأسهم عملاقي العاصمة الإسبانية مدريد "الريال وأتلتيكو".

وأشار إلى أن رفض دافيد أوسبينا، هذه الفرق العالمية، واختياره لناديه الجديد؛ يأتي لرغبته في اللعب كثيرًا، وعدم الجلوس على دكة البدلاء، في نهاية مشواره الكروي.

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة "ilmattino"، انضمام أوسبينا بشكل رسمي، إلى نادي النصر؛ حيث سيعمل مع المدير الفني الفرنسي العالمي رودي جارسيا، الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن