تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 29/06/2022
392
منذ سنة
تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي

علق توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على الانتقال المحتمل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقدم بالفعل برشلونة الإسباني، عرضه الأخير للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل المفاوضات الطويلة التي جمعت الأطراف الثلاثة.

ورفض قبل عدة أيام، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي عرض برشلونة الجديد للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تعليق توني كروس على انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة: 

وقال كروس في تصريح مختصر، تعليقا على انتقال ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ: "أعتقد أنه من الصعب نسبيا الاحتفاظ بأي لاعب، خاصة إذا كان لا يرغب في البقاء، ويسعى للرحيل".

وأضاف نجم ريال مدريد: "السؤال الأهم، هو هل يمكنك إقناعه بالبقاء وهو في حالة جيدة أم لا".

وكان توني كروس لعب لبايرن ميونخ قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014، ووقتها وقع ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري كلاعب حر، بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند.

وبات ليفاندوفسكي، حاليا متفائل بشدة بمغادرته بايرن ميونخ، بالرغم من طلب النادي البافاري مبلغ 75 مليون يورو، للسماح بالرحيل، وهو بالتأكيد لن يدفعه برشلونة.

اقرأ أيضا

تهديد ووعيد.. بايرن يتجاهل برشلونة وليفاندوفسكي يضع خطة الرحيل

برشلونة يصدم ليفاندوفسكي ويرد لأول مرة على طلبات بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن