إدارة برشلونة تشعل غضب تشافي.. "أريد ليفاندوفسكي في أمريكا"

تاريخ النشر: 27/06/2022
201
منذ سنة
إدارة برشلونة تشعل غضب تشافي.. أريد ليفاندوفسكي في أمريكا

طالب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ورفض في الساعات الماضية، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

طلب تشافي من إدارة برشلونة بسرعة التعاقد مع ليفاندوفسكي:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي طلب من إدارة خوان لابورتا، خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأثنين، بضرورة التعاقد سريعا مع ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن تشافي طلب من لابورتا وماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، بتسريع عملية ليفاندوفسكي، من أجل التواجد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن تشافي يريد ليفاندوفسكي، متواجدا في تدريبات فريقه بداية من يوم الـ 11 من يوليو المقبل، قبل اتجاه الفريق الكتالوني للولايات المتحدة، لبدء الجولة التحضيرية.

وأكدت أن برشلونة في المقابل، لن يقدم عرضا لبايرن ميونخ بأكثر من 40 مليون يورو، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها حاليا.

ويأتي هذا في الوقت، الذي أخبر فيه بايرن ميونخ  بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي، بأنه مستعد للتفاوض مع برشلونة على مسألة رحيله، ولكن بشرط عرض مقابل 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، البالغ قيمته 32 مليون يورو، بالإضافة 6 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

رقم صادم.. من بايرن ميونيخ يقتل أحلام برشلونة في ضم ليفاندوفسكي

الرحيل أو الثورة.. ليفاندوفسكي يهدد بايرن ميونخ بالخطة ب 

حمل تطبيق سعودي الآن