النصر "يهدد" الهلال.. الكشف عن خطة الاستعداد للموسم الجديد

تاريخ النشر: 29/06/2022
328
منذ سنة
النصر يهدد الهلال.. الكشف عن خطة الاستعداد للموسم الجديد

وضع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، برنامج استعداد الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* برنامج النصر الإعدادي للموسم الجديد..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، سيعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لـ"العمل" مجددًا، يوم 19 يوليو القادم، قبل المغادرة إلى مدينة ماريبا الإسبانية، في 21 من نفس الشهر؛ لإقامة معسكر إعدادي هُناك.

وكشفت الصحيفة، عن أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ماريبا الإسبانية، سيستمر لمدة 22 يومًا، يتخلله 4 مباريات ودية.

وأشارت إلى أن الكرواتي جوران فوسيفيتش، المدير الرياضي لقلعة العالمي، كثّف من اتصالاته مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد؛ لاعتماد جدول المباريات التجريبية وأسماء المنافسين.

جدير بالذكر أن مسؤولي النصر، أكدوا بأن موسم 2022-2023، سيكون تاريخيًا؛ من أجل إيقاف سيطرة الهلال، على الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضا

تمت| النصر يتنازل عن نجم الأهلي إلى الهلال لـعيون هذا اللاعب !

بعد جارسيا.. النصر يحصل على توقيع نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن