تمت| النصر يتنازل عن نجم الأهلي إلى الهلال لـ"عيون هذا اللاعب" !

تاريخ النشر: 29/06/2022
6928
منذ سنة
تمت| النصر يتنازل عن نجم الأهلي إلى الهلال لـعيون هذا اللاعب !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

وفي الساعات القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن حصول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على توقيع الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، بعد هبوط فريقه الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

* النصر يتنازل عن نجم الأهلي إلى الهلال..

ولكن.. الإعلامي الرياضي سانتي أونا، أعلن في خبر عاجل منذ قليل، انتقال الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكشف أونا في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن كونان، توصل إلى اتفاق نهائي، مع النصر، الذي سيقوده المدربه الفرنسي العالمي رودي جارسيا، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكونان البالغ من العمر 26 سنة، ينتهي عقده بشكل رسمي، مع نادي ستاد ريمس الفرنسي، في 30 يونيو الجاري.

- إذًا.. ماذا يعني تعاقد النصر مع غيسلان كونان؟!

وتعاقد العالمي، مع الظهير الأيسر الإيفواري، يعني الانسحاب رسميًا، من صفقة أليوسكي، الذي يحظى باهتمام كبير من نادي طرابزون سبور، بطل الدوري التركي.

وفي هذا السياق، أكدت تقارير صحفية، استعداد الهلال، للدخول بقوة في صفقة ظهير النادي الأهلي، حال رفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يفاجئ جماهير النصر بـخطاب تاريخي.. بعد توقيع العقد

العودة إلى النصر؟.. أمرابط على أبواب دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن