نجوم الدوري الإنجليزي الجدد يهددون عرش محمد صلاح

تاريخ النشر: 22/06/2022
168
منذ أسبوع
محمد صلاح

سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة الدوري الإنجليزي الممتاز في أعقاب الصفقات الكبرى التي أبرمتها الأندية الكبرى لدعم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وبات محمد صلاح هداف فريق ليفربول وقائد منتخب مصر واللاعب الاكثر تسجيلا للأهداف في أخر 5 سنوات والحائز على لقب هداف البريمير ليج 3 مرات في أخر 5 مواسم مهددا بفقدان عرشه أو التعرض لمنافسة شرسة من نجوم جدد عمالقة في مجال التهديف.

1.. إيرلينج هالاند .. صاروخ السيتزين

بات هالاند رأس حربة مانشستر سيتي الإنجليزي الوافد من بوروسيا دورتموند الألماني أكبر خطر يهدد نجم الريدز في ظل امتلاكه امكانيات تهديفية رائعة وصغر سنه 22 عاما ورهان بيبي جوارديولا المدير الفني على تطوير مستواه مع المان سيتي في الموسم المقبل وتوقعه تسجيله لأكثر من 25 هدفا.

2.. داروين نونيز .. سلاح ليفربول

أبرز منافس جديد لصلاح داخل الريدز والذي يعد من أفضل رؤوس الحربة في أوروبا حاليا وتكبدت خزينة النادي لشرائه 75 مليون يورو في صفقة تعد ثاني أكبر صفقات الفريق لضمه من بنفيكا البرتغالي وهو مرشح بقوة للعب أساسيا في مركز رأس الحربة الصريح وقد ينافس صلاح على عرش هدافي ليفربول.

3.. صفقات أخرى في الطريق

تسعى الأندية الكبرى لضم مهاجمين أفذاذ وباتوا مرشحين محتملين لمنافسة محمد صلاح على لقب الهداف مثل مفاوضات إدارة مانشستر يونايتد مع النجم إيفانيلسون هداف بورتو البرتغالي وسعي تشيلسي للتعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني وهو أفضل لاعب في العالم 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن