جماهير الأهلي "تستنجد" بسمو ولي العهد.. طلب عاجل

تاريخ النشر: 29/06/2022
5116
منذ سنة
جماهير الأهلي تستنجد بسمو ولي العهد.. طلب عاجل

لا تزال أصداء "الهبوط التاريخي"، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى"، تسيطر على الشارع الرياضي السعودي.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* جماهير الأهلي "تستنجد" بسمو ولي العهد..

وفي هذا السياق.. دشّنت الجماهير الأهلاوية، هشتاجًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تحت عنوان "#سيدي_ولي_العهد_الاهلي_يدمر1".

وطالب عشاق الراقي، في الهاشتاج، بتدخل سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -؛ لإنقاذ واحد من أهم القلاع الرياضية، في المملكة العربية السعودية.

طالع أيضًا| رد فعل غير متوقع من سلمان الفرج بعد هبوط الأهلي 

وشدد قطاع كبير من الجماهير الأهلاوية، على ضرورة محاسبة أعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي، وكل من تسبب في وصول الفريق الأول لكرة القدم، إلى هذه المرحلة.

وناشد جمهور الأهلي، سمو ولي العهد، بـ"إصدار" قرار رسمي، بزيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ لمنع هبوط فريق يملك الملايين من المشجعين، في المملكة والوطن العربي.

وأضافوا: "عشق الأهلي، ظهر في وفاة عدد كبير من جماهيره، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري الدرجة الأولى".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، قرر زيادة عدد أندية دوري المحترفين، بدءًا من موسم 2023-2024، رافضًا أي استثناءات من أجل الأهلي.

اقرأ أيضا

عودة الأهلي إلى دوري المحترفين.. الإعلان الرسمي في هذا الوقت !

رسميا بـالأسماء| الأهلي يضم 7 نجوم بعد 24 ساعة من الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن