كاريلو يكشف سر نجاحات الهلال.. ويحسم مستقبله رسميا

تاريخ النشر: 29/06/2022
393
منذ سنة
كاريلو يكشف سر نجاحات الهلال.. ويحسم مستقبله رسميا

حسم النجم البيروفي الكبير أندريه كاريلو، "مستقبله" مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل أنباء رحيله، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكاريلو البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضًا

"هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

ومنذ الانضمام إلى الزعيم، في صيف 2018 وحتى الآن، سجل النجم البيروفي الكبير، 26 هدفًا وصنع 23 آخرين، خلال 137 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* كاريلو يحسم مستقبله مع الهلال رسميًا..

وأعلن كاريلو في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الجديد 2022-2023.

وقال جناح الهلال المتألق: "البقاء مع الزعيم، الذي يُعد أحد أكبر الأندية في القارة الآسيوية.. أمر ممتع للغاية".

طالع أيضًا| حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب 

وأعرب أندريه كاريلو، عن فخره بـ"تحقيق" 8 ألقاب رسمية، مع نادي الهلال، متمنيًا الحصول على المزيد من البطولات، في الفترة القادمة.

وأشاد النجم البيروفي، بجماهير نادي الهلال، معتبرًا أنها صاحبة فضل كبير، في تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقام أندريه كاريلو، بـ"إهداء" لقب دوري المحترفين 2021-2022، والذي تحقق في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، إلى عائلته وأصدقائه.

وعن سر نجاحات الهلال، أكد كاريلو، على أن جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومسؤولي النادي، يعملون على "قلب رجل واحد"؛ وهو ما يساعد في سيطرة الفريق، على الألقاب. 

اقرأ أيضا

نور: نجم الهلال سيكسر رقمي وأغلى دورياتي بعد شعرة القحطاني

رحيل المعيوف والبليهي عن الهلال؟.. بن نافل يفاجئ الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن