النصر يحسم 3 صفقات رسمية.. والاتحاد "يودع" حمد الله قريبا

تاريخ النشر: 28/06/2022
12741
منذ سنة
النصر يحسم 3 صفقات رسمية.. والاتحاد يودع حمد الله قريبا

أُسدِل الستار مساء يوم الإثنين، على واحد من أقوى المواسم الرياضية "2021-2022"، في تاريخ الملاعب السعودية.

ويُعتبر موسم 2021-2022، من الأطول عبر التاريخ، بعد أن تم تأجيل نهايته من 29 مايو إلى 27 يونيو؛ إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ومن ثم تأهل منتخب السعودية الأولمبي، لنهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي من رئيس الأهلي بعد الهبوط 

وتوّج منتخب السعودية، ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد الفوز على أوزباكستان "المستضيفة"، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

* صفقات كبرى في النصر..

وبعد نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد راغب، عن حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، 3 صفقات بشكل رسمي.

وكشف راغب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن توقيع الإدارة النصراوية، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الصفقات الثلاث الجديدة، في قلعة العالمي، حُسِمت بشكل رسمي، خلال 48 ساعة فقط.

* رحيل حمد الله عن الاتحاد..

وعلى الجانب الأخر.. يبدو أن أيام النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باتت معدودة للغاية.

وحمد الله انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وشن قطاع كبير من الجماهير الاتحادية، هجومًا عنيفًا على النجم المغربي، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خسارة لقب دوري المحترفين السعودي.

وطلب هذا القطاع الجماهيري، من مجلس إدارة الاتحاد، بـ"الاستغناء" عن حمد الله، محملين إياه مسؤولية خسارة الدوري؛ إثر الفرص السهلة التي أهدرها أمام الهلال، ثم ضد الباطن.

اقرأ أيضا

قرار ينقل الدوري من الاتحاد إلى الهلال.. حسم الجدل رسميا

انهيار نجوم الاتحاد.. أول رد على تتويج الهلال بـالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن