الأهلي ومعركة الهبوط |كواليس مفاجئة .. تصريح مرعب وتحذير للسومة

تاريخ النشر: 27/06/2022
839
منذ سنة
الأهلي ومعركة الهبوط |كواليس مفاجئة .. تصريح مرعب وتحذير للسومة

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن المباراة التي تجع اليوم الإثنين بين الشباب والأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وما قد يترتب على نتائجها. 

ساعات قليلة، ويسدل الستار على موسم 2021 - 2022 "الاستثنائي"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستكون اليوم "الفرضة الأخيرة" للأندية المتنافسة على البقاء بدوري المحترفين، ونفس الصراع ملتهب بالقمة بين الهلال والاتحاد على لقب الدوري.

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وخلال أصعب موسم في تاريخ الأهلي، لم يحقق الراقي سوى 6 انتصارات فقط في 29 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقابل 13 تعادلًا و10 هزائم.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز التصريحات والكواليس خلال 24 ساعة عن كلاسيكو الشباب وموقف الأهلي من الهبوط، من خلال الروابط التالية.. 

الشباب ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع و"التاريخ" يهدد الراقي بالهبوط 

أسطورة الأهلي يفتح النار على الإدارة قبل لقاء الحسم 

الفراج يوجه رسالة "مثيرة" إلى الأهلي.. ويحذر الشارع السعودي 

كماتشو يجيب.. هل يشجع الشباب أم الأهلي؟ 

"هبوط الأهلي حدث تاريخي من حق الشباب".. تصريح مرعب قبل جولة الحسم 

90 دقيقة لفرحة الملايين.. قائد الأهلي يحفز اللاعبين لعبور الشباب 

صورة| "يجب أن يهبطوا للدرجة الأولى".. نجم الشباب يصدم الأهلي 

خوفا على الأهلي.. نصراوي يوجه رسالة "شديدة اللهجة" إلى عمر السومة 

صراع البقاء.. "26 نقطة" تجبر الأهلي على انتظار هدية الشباب 

اقرأ أيضا

بعد اعتراض الشباب والأهلي على الهويش.. 3 نصائح لحكم الكلاسيكو

كابوس يوفنتوس 2006.. ماذا يحدث لنجوم الأهلي في حالة الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن