الفراج يوجه رسالة "مثيرة" إلى الأهلي.. ويحذر الشارع السعودي

تاريخ النشر: 27/06/2022
3281
منذ سنة
الفراج يوجه رسالة مثيرة إلى الأهلي.. ويحذر الشارع السعودي

تتجه أنظار جمهور الوسط الرياضي، مساء غد الإثنين، إلى 3 ملاعب سعودية، من أجل معرفة هوية بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين الهلال والاتحاد، إلى جانب تحديد موقف الأهلي من البقاء أو الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

الهلال والاتحاد ينافسان على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يصارع الأهلي، إمكانية الهبوط إلى الدرجة الأولى.

الفراج يوجه رسالة "مثيرة" إلى الأهلي.. ويحذر الجماهير السعودية

وكتب الإعلامي وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رسالة إلى الأندية المنافسة على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، أهمها الأهلي: "من سيهبط غدًا فهذا حصاد موسمه، ومن سيبقى فقد أخذها بيده وليس لأحد عليه منة، والميدان يا حميدان".

ووجه مقدم برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، تحذيرًا إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي، حيث غرد: "غدًا يوم تاريخي للدوري السعودي، ناس كثير تتوقع نتائج معينة قد تصيب وقد تخطىء، لكن انتبه أن تصدق من يحاولون نشر التشكيك في أي مباراة".

وأتم: "هناك من يعيش داخل أوهام عظيمة وهي مشكلة نفسية، انتبه أن تصيبك العدوى.. القصة كلها في الملعب ما عدا في عقول الفاشلين الحاسدين".

يشار إلى أن الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، فيما يأمل الاتحاد، أن ينتصر على حساب الباطن، مع تعثر الهلال، سواء بالتعادل أو الهزيمة، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يغيب عن مباراة الأهلي.. الإصابة تنهي رحلته

إقالة ماجد النفيعي.. قرار يزلزل الأهلي قبل حسم الهروب من الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن