أسطورة الأهلي يفتح النار على الإدارة قبل لقاء الحسم

تاريخ النشر: 27/06/2022
2611
منذ سنة
أسطورة الأهلي يفتح النار على الإدارة قبل لقاء الحسم

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي فوق موقف الأهلي الصعب واقترابه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك حال تعرضه للخسارة من الشباب في دوري المحترفين.

ويحل الأهلي ضيفا على الشباب في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء لا يقبل اقتسام النقاط، أو التفريط في أي نقطة لضمان البقاء بدوري المحترفين.

وعانى الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي من تحقيق نتائج سلبية بالدوري السعودي، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 31 نقطة، مما يجعله مطالبا بضرورة الفوز أمام الشباب، وخسارة الفيصلي أو الباطن من الهلال والاتحاد.

أسطورة الأهلي يكشف عن مشاعره قبل مباراة الحسم

ونقلت صحيفة الرياضية، تصريحات الأسطورة التونسية في الأهلي، خالد بدرة، قائد الفريق سابقًا، متحدثًا عن حزنه الشديد لما حدث لفريقه

وأكد خالد: "الإدارة وضعت النادي في هذا الموقف، فهي المرة الأولى في تاريخ النادي منذ 85 عامًا التي يواجه فيها هذه الأزمة، حتى بمجرد التفكير لا يستوعب العقل ما يحدث وأن الأهلي مهدد بالهبوط، لكن للضرورة أحكام".

وتابع: "نتمنى ألا تكون هناك فلسفة كبيرة من المدرب، رغم أنني أعرف أن المدرب ما له أي دخل في التشكيلة، فيه ناس تتدخل في التشكيلة، ولهم مدة طويلة يتدخلون، في الأمور الفنية، القاصي والداني يعرف كل شيء، وجمهور الأهلي يعرف".

وواصل: "عبون يعانون نفسيًا والدليل رأينا اللاعبين كيف أمام الرائد بعد 50 دقيقة، إرفع راسك أنت أهلاوي، أنت ملك".

اقرأ أيضًا:دوري يلو يستعد لاستقبال الأهلي.. "لا مفر من ورطة الشباب" 

وأكمل: "راة الشباب مهمة جدًا، هي مباراة حياة أو موت، لا بد أن تكون العزيمة والقوة حاضرة، والروح ستعود فيهم أيضًا بدعم الجماهير، المسؤولية كبيرة على الجميع، سيتعين على اللاعبين أن يكونوا في المستوى المأمول ويقدمون المرجو، وينقذون الفريق، فجماهير الأهلي غالية جدًا".

اقرأ أيضا

الانضباط تعاقب الأهلي بغرامة كبرى قبل كلاسيكو الشباب

إقالة ماجد النفيعي.. قرار يزلزل الأهلي قبل حسم الهروب من الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن