قرار عاجل في برشلونة.. الكشف عن المصير النهائي لعثمان ديمبيبلي

تاريخ النشر: 27/06/2022
948
منذ سنة
قرار عاجل في برشلونة.. الكشف عن المصير النهائي لعثمان ديمبيبلي

اتخذ نادي برشلونة قرارًا حاسمًا بشأن مصير الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح البارسا، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية رسميًا في بداية شهر يوليو المقبل.

برشلونة يحاول حسم مصير النجم الفرنسي، فيما يتعلق بعملية تجديد تعاقده مع النادي خلال فترة المقبلة، في ظل رغبة البارسا لاستمراره، بعد أن ارتبط ديمبيلي بالرحيل قريباً عن صفوف البلوجرانا، حيث ينتهي عقده مع العملاق الكتالوني بنهاية شهر يونيو الجاري.

طالع أيضًا: صحف العالم| قوة أفريقيا في الريال.. ومصير رونالدو واستسلام بايرن 

برشلونة يحدد مصير ديمبيلي

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، تفاصيل آخر تطورات عملية تجديد عقد اللاعب مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة في ظل عدم الوصول لاتفاق حتى الآن.

برشلونة رفض تحسين آخر عروضه من أجل تجديد عقد ديمبيلي في ظل عدم الوصول لاتفاق بين الطرفين حتى الآن على صيغة للتجديد، في حين أن البلوجرانا يرفض تحسين العقد تحت أي ظرف.

وأوضحت الصحيفة أن ديمبيلي أمام اختيارين إما أن يقبل ديمبيلي بهذا العرض أو يرفض وسيكون الرحيل هو الأقرب بالنسبة له.

طالع أيضًا: أخيرا.. أرسنال ينتصر في معركة هدفه المنشود بصفقة خرافية 

ويأمل برشلونة أن يتخذ ديمبيلي قراره النهائي بشأن الاستمرار في صفوف الفريق من عدمه الأسبوع المقبل، خاصة مع ارتباطه برغبة تشيلسي وأندية أخرى مثل بايرن في ضمه.

وبذل برشلونة جهدا وفيراً لتجديد عقد عثمان ديمبيلي منذ يناير الماضي، حيث فشلت جميع مفاوضات التي جمعت وكلاء، النجم الفرنسي بالنادي الإسباني قبل أن يترك العملاق الكتالوني الأمر إلى اللاعب لتقرير مصيره.

وفي مايو الماضي قال المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إن مواجهة فياريال، في الجولة الأخيرة من الليغا قد تكون الأخيرة لعثمان ديمبلي مع الفريق.

اقرأ أيضا

أخيرا.. عثمان ديمبيلي يوافق على التجديد لبرشلونة بشرط وحيد

شرط غريب من ديمبيلي منعه من الانتقال لتشيلسي.. الحل في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن