برشلونة يواجه شروط ديمبيلي القاسية قبل التوقيع على عقده الجديد

تاريخ النشر: 23/06/2022
630
منذ أسبوع
ديمبيلي

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

برشلونة يواجه شروط ديمبيلي القاسية قبل التوقيع على عقده الجديد

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوافق ديمبيلي على الاستمرار مع برشلونة في المواسم المقبلة بكل ترحيب، ولكن يقف أمام ذلك عائق وحيد.

الفرنسي أخبر تشافي المدير الفني لبرشلونة بشكل شخصي، أنه يود الاستمرار مع الفريق، ولكنه لا يريد مخالفة طلبات وكيله سيسوكو.

اقرأ أيضًا:

أخيرا.. عثمان ديمبيلي يوافق على التجديد لبرشلونة بشرط وحيد 

من جهة النادي، أخبرته الإدارة أنه عليه التنازل عن بعض المطالب المادية، لإيجاد الحل المناسب، خصوصًا وسط أزمة اقتصادية تعصف بالنادي.

وينتظر ديمبيلي رد الإدارة بعد الإجازه التي حصل عليها اللاعبين بعد نهاية الموسم الكروي.

حمل تطبيق سعودي الآن