هل يرغب ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح؟.. "الحقيقة كاملة"

تاريخ النشر: 26/06/2022
314
منذ سنة
هل يرغب ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح؟.. الحقيقة كاملة

أثارت التقارير التي ربطت بين ريال مدريد الإسباني، والنجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الكثير من الجدل، بشأن موعد مغادرته للريدز.

يأتي هذا في الوقت الذي أبدى، ليفربول موافقة على رحيل نجمه المصري محمد صلاح، بعد الفشل بشكل كبير في تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، استمراره رسميا الموسم المقبل مع الريدز، وعدم الرحيل لأي فريق أخر.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

وربطت التقارير في الفترة الماضية، برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، حيث حدث بالفعل تواصل من الجانبين من أجل إبرام الصفقة على الأقل في الصيف المقبل.

ويبقى السؤال الأهم.. هل سيتعاقد ريال مدريد بالفعل مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري؟:

كشف الصحفي الإسباني "ماريو كورتيجانا"، أن محمد صلاح ليس ضمن أولويات ريال مدريد، حيث لم يفكر النادي الملكي في التعاقد معه خلال الفترة الماضية أو الحالية.

وتتناسق تلك المعلومة، مع التصريحات التي أدلى بها فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قبل عدة أيام، بأن التدعيمات الهجومية ستكون محدودة للغاية.

وبات بذلك حلم محمد صلاح في الانتقال لأحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، غير قابل للتحقيق، خاصة أن النادي الكتالوني غير مرحب بفكرة التعاقد مع صلاح، بسبب الاتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر، أن برشلونة كان بالفعل على اتصال بوكيل أعمال محمد صلاح خلال الأشهر الأخيرة، حيث تأكيد من البيئة المحيطة بهداف الدوري الإنجليزي، أنه متاح في الميركاتو الصيفي.

 

اقرأ أيضا

ضربة موجعة لأحلام الملك..أسطورة ليفربول يوجه صفعة قوية لمحمد صلاح

هل يفسد محمد صلاح انتقاله إلى ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن