نجم النصر يقبل بـ "عرض غريب" للهروب من آل معمر

تاريخ النشر: 26/06/2022
1305
منذ سنة
نجم النصر يقبل بـ عرض غريب للهروب من آل معمر

فجرت تقارير صحفية مفاجأة عن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الانتقال إلى الدوري القطري، وذلك بعد رغبته الملحة في الرحيل عن صفوف العالمي.

وتلقى أكثر من محترف في صفوف النصر عروضا من أندية أوروبية وخليجية في مقدمتهم تاليسكا، وبيتي مارتينيز، وفينست أبو بكر، والتعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

والنصر يستعد لمواجهة الفتح في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري المحترفين السعودي، وذلك في التاسعة من مساء الإثنين على ملعب مرسول بارك.

وضمن النصر المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي بنظامهما الجديد، وذلك بعد حصد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

نجم النصر يقترب من الدوري القطري

كشفت صحيفة "الراية" أن الدولي الكاميروني فينست أبو بكر نجم نادي النصر وهداف بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها بلاده، بات مرشحا بقوة للانضمام إلى أحد أندية الدوري القطري.

وتابعت، مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، أبدى موافقته على رحيل أبو بكر في الميركاتو الصيفي، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع حجم الصفقة.

وكان أبو بكر قد أبدى رغبته في الرحيل عن النصر، خاصة بعد تلقيه عروضا من أندية أوروبية، أبرزها فنربخشة التركي،  وذلك أملا في العودة والتألق بالدوريات الكبرى.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يحدد مستقبل ماشاريبوف مع النصر

عضو الهلال يعتذر إلى النصر.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن