عضو الهلال يعتذر إلى النصر.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 26/06/2022
4012
منذ سنة
عضو الهلال يعتذر إلى النصر.. تعرف على السبب

وجه عبد الكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، اعتذارًا إلى نادي النصر، عن أي إساءة أو تجاوزات.

ونشر الجاسر رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"إنفاذا للقرار الصادر من اللجنه الابتدائية الأولى لعام 1443 بشأن القضيه المقامه من نادي النصر ضدي فإنني عبدالكريم الجاسر أقدم الاعتذار لنادي النصر عن اي إساءة او تجاوز ورد بحقه في التغريدات الصادره من حسابي.."

عبد الكريم الجاسر

الدوري "نسراوي"

وكان الإعلامي عبد الكريم الجاسر قد أثار جدلًا بشأن تصريح سابق قال فيه إن الدوري "نسراوي"، معلقًا على هذا الأمر بأنه تهكم على نادي النصر، وفقًا لما يفعله مجلس إدارة نادي النصر تجاه الهلال.

وأضاف الجاسر خلال تصريحات تليفزيونية في يناير الماضي، أن النصر حاول استفزاز الهلاليين، بعد خطف لاعب ووضع فيديو لمباراة الهلال والباطن، ويظهر اللاعب ويقول أنا نصراوي.

وذكر الجاسر أن حساب نادي النصر وضع صورة لمدافع الهلال علي البليهي في مقطع فيديو، ولاعب النصر يشير إلى (أوص)، فضلًا عن خروج رئيس نادي النصر في تصريحات سابقة قال فيها عن جماهير الهلال بأنهم جماهير "روج" ويستعين بقرش ويضع عليه "روج"، أو أحمر الشفاه، واصفًا النصر بأنه يحاول استفزاز الهلال.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، قبل جولة على نهاية الموسم، فيما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

اقرأ أيضا

الرابطة تطلب أغاني الهلال والاتحاد في ليلة التتويج

كيف يفكر دياز في غيابات الهلال قبل جولة القبض على اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن