موهبة الدرجة الثانية.. ريال مدريد يضم ثالث صفقات الصيف

تاريخ النشر: 26/06/2022
129
منذ سنة
موهبة الدرجة الثانية.. ريال مدريد يضم ثالث صفقات الصيف

توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق رسمي بشأن ضم أحد مواهب أندية الدرجة الثانية بالدوري الإسباني لكرة القدم، لتدعيم صفوف الفريق الملكي، خلال الموسم المقبل 2022 - 2023.

تعد الصفقة هي الثالثة لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بعد أن تعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر، والفرنسي أوريلين تشواميني.

وأعلن نادي ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد، رسميًا انتقال لاعبه نوبل لوبير، إلى نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد لاكورونيا في بيان رسمي له نشره عبر موقعه بالانترنت: "اتفق آر سي ديبورتيفو وريال مدريد على انتقال نويل لوبيز".

وأضاف البيان: "أنهى اللاعب صاحب الـ 19 عامًا، مسيرته في ديبورتيفو لينتقل إلى الميرنجي، وذلك احتراماً لإرادة اللاعب في السنة قبل الأخيرة لعقد الهواة، توصلت المؤسستان إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب كرة القدم ، بالإضافة إلى الاتفاق على متغيرات مختلفة بناءً على تطور المسيرة الاحترافية للمهاجم الجاليكي في المستقبل.

طالع أيضًا: حقائب تشيلسي.. بيكيه يثير جدلا كبيرا في برشلونة 

وأتم البيان: "يود آر سي ديبورتيفو أن يتمنى لنويل كل التوفيق في مستقبله الشخصي والمهني، وشكره على الجهد المتبادل الذي بذله اللاعب والنادي على مدار عقد تقريبًا حتى يتمكن من إكمال مسيرته التدريبية بالكامل في ديبورتيفو، من الفريق الثاني "ب" إلى الفريق الأول، يمر بجميع الفئات باستثناء الشركة التابعة ؛ تحقيق العديد من النجاحات التي حققتها كأس الأبطال الإسباني الصيف الماضي في ماربيا أو المشاركة التاريخية لفريق الشباب في دوري يويفا  للشباب.

وقد يظهر اللاعب في صفوف الكاستيا الموسم المقبل، قبل أن يتم تصعيده إلى تطور مستواه بسرعة كبيرة إلى صفوف الفريق الأول.

نويل لعب 24 مباراة رفقة الفريق الملقب بـ "الديبور" في الموسم الماضي، واستطاع أن يسجل أربعة أهداف.

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى ريال مدريد.. برشلونة يخون وعده بسبب ليفاندوفسكي

الدفعة الجديدة للضحايا.. بيريز يستعد لطرد 3 لاعبين من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن