النصر يضرب خالد البلطان بـ"القاضية".. صفقة القرن تقترب

تاريخ النشر: 25/06/2022
26621
منذ سنة
النصر يضرب خالد البلطان بـالقاضية.. صفقة القرن تقترب

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لواحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الميركاتو السعودي، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر الذي ودع جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حجز بشكل رسمي، بطاقة التأهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"؛ بعد تأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

نور يقلل من النصر.. ويفجرها: "منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس"

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وفي هذا السياق.. كشفت العديد من التقارير الصحفية، اليوم السبت، عن دخول الإدارة النصراوية، في مفاوضات مكثفة، خلال الساعات القليلة الماضية، مع المهاجم الأوروجوياني العالمي إدينسون كافاني.

وكافاني البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في 30 يونيو الجاري، حيث أعلن الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وانضم المهاجم الأوروجوياني العالمي، إلى العملاق الإنجليزي، في صيف 2020، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 7 آخرين، خلال 59 مباراة رسمية.

طالع أيضًا| "تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟".. البلطان يزلزل الشارع السعودي 

وأشارت التقارير، إلى أن مسؤولي النصر، عرضوا راتبًا سنويًا ضخمًا على كافاني؛ لإقناعه بقبول العرض، وخوض تجربة احترافية في منطقة الخليج العربي، لأول مرة في مسيرته الكروية.

وارتبط اسم إدينسون كافاني، في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك برغبة قوية من رئيس الليث خالد البلطان.

جدير بالذكر أن كافاني؛ مثّل أندية دانوبيو الأوروجوياني ونابولي وباليرمو الإيطاليين، إلى جانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا

الهلال يضم ابن النصر رسميا.. مفاجأة دياز الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن