النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا

تاريخ النشر: 25/06/2022
8231
منذ سنة
النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر الذي ودع جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حجز بشكل رسمي، بطاقة التأهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"؛ بعد تأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي محمد العنزي، حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقتين عالميتين، في الصيف الحالي.

وكشف العنزي في تصريحات تلفزيونية، عن تعاقد الإدارة النصراوية، مع حارس مرمى أجنبي، بالإضافة إلى "محترف" في مركز الدفاع.

طالع أيضًا| أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله 

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم اللاعبين الاثنين، إلا أن العديد من التقارير العالمية، تؤكد اقتراب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، من الانتقال إلى قلعة العالمي.

وينتهي عقد أوسبينا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في 30 يونيو الجاري، حيث رفض التجديد، مُعلنًا الرحيل بشكل مجاني.

* تجديد عقد نجم نادي النصر..

وعلى جانب آخر، توصل مسؤولو النصر، إلى اتفاق مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده، لعدة سنواتٍ أخرى.

ووفقًا لصحيفة "هاتريك"، وافق عبدالله مادو، قلب دفاع نادي النصر، على عرض مجلس الإدارة؛ لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، لـ3 سنواتٍ أخرى، حتى صيف عام 2025.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الدولي، سيحصل خلال السنوات الثلاث، على 12 مليون ريال؛ أي 4 ملايين في الموسم الرياضي الواحد.

اقرأ أيضا

كونان إلى النصر؟ 4 حقائق يجب أن تعرفها عن أهم صفقات 2022

اعرف موقف النصر.. ماشاريبوف يتلقى عرضين رسميين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن