"تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟".. البلطان يزلزل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 25/06/2022
31920
منذ سنة
تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟.. البلطان يزلزل الشارع السعودي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من "الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى.

والأهلي يحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. "أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر"

ويواجه الراقي، يوم الإثنين القادم، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويحتاج الأهلي، للفوز على الشباب، مع تعثر واحد على الأقل من منافسيه الستة بـ"الخسارة"؛ من أجل عدم الهبوط، وضمان البقاء بين الكبار.

وقبل قمة الإثنين المصيرية.. تداول عدد من جماهير الأهلي، أخبارًا تؤكد عشق خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، لقلعة الراقي؛ في إشارة إلى "تفويت المباراة".

* إذًا.. هل "يفوت" الشباب المباراة لمنع هبوط الأهلي؟!

برنامج "ملعب SBC"، نقل تصريحات على لسان البلطان، بشأن "تفويت" المباراة للأهلي؛ من أجل ضمان بقائه بين الكبار، خاصة أن موسم الشباب، انتهى رسميًا.

وفقد الليث، فرصة التأهل رسميًا، إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، بعد أن توسع الفارق بينه والنصر "الثالث"، إلى 4 نقاط في أعقاب الجولة 29، حيث ضمن الفريق الأول لكرة القدم، إنهاء مسابقة دوري المحترفين السعودي، في المركز الرابع.

طالع أيضًا| النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا 

والبلطان نفى في تصريحاته الذي نقلها البرنامج، إمكانية "تفويت" الشباب، للنادي الأهلي، رغم حزنه الشخصي، على الوضع الذي وصل إليه الراقي.

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، على أن فريقه، سيخوض المباراة أمام الأهلي، بـ200% من إمكانياته؛ من أجل تحقيق الفوز، وإنهاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ3 نقاط غالية.

اقرأ أيضا

الأهلي يشارك في بطولة جديدة لتفادي الهبوط.. مفاجأة رسمية

صور تحرج نجوم الأهلي.. بكاء ثم احتفال قبل الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن