اليونايتد ينتصر.. برشلونة يستسلم أخيرا في صفقة دي يونج

تاريخ النشر: 24/06/2022
791
منذ سنة
اليونايتد ينتصر.. برشلونة يستسلم أخيرا في صفقة دي يونج

يظل فرينكي دي يونج الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد ليقوم بتحضير ثورته الجديدة من أجل استعادة أمجاده السابقة، وتحت قيادة المدير الفني الجديد، إريك تين هاج، القادم من أياكس.

ويقترب دي يونج شيئًا فشيئًا من أولد ترافورد، ولكن ما يعرقل الصفقة هو 15 مليون يورو، بين برشلونة ومانشستر يونايتد.

شعور سيء في برشلونة بسبب دي يونج

طالع أيضًا: استقالة عاجلة.. واين روني يرحل عن ديربي كاونتي ويكشف الأسباب 

الشعور اليوم هو أن دي يونج، على الرغم من تعاقده مع فريق برشلونة حتى عام 2026، سيغادر الكيان الكتالوني بعد ثلاثة مواسم بالكاد أظهر فيها جودته.

وأثناء ارتداءه قميص البارسا، في هذا الوقت، لم يفز برشلونة كأس واحدة فقط "2020-2021".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن دي يونج لم يحصل على الضوء الأخضر بعد لخوض العملية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأنه لم يستسلم للنجاح في كامب نو.

يدرك لاعب كرة القدم أنه إذا اضطر إلى المغادرة، فسوف يفعل، على الرغم من أن نادي برشلونة يطلب منه ذلك. ما لا يريده هو أن يتم بيعها أنه يجبرها على الخروج.

عروض يونايتد لضم دي يونج من برشلونة

أول عرض قدمه يونايتد بشأن دي يونج كان 60 مليون يورو، ورفضه برشلونة. والثاني ، كما ذكرت صحيفة "الجاريان"، سيصل إلى 70 مليونًا، وهو رقم قريب مما يتوقع برشلونة جمعه للاعب كلفه 75 مليون بالإضافة إلى 11 في المتغيرات في عام 2019.

في الأيام المقبلة، يأمل كلا الناديين في مواصلة تقريب وجهات النظر، ويمكن التوصل إلى اتفاق طالما أن برشلونة قد يتلقى 10 ملايين يورو أخرى بالمبلغ الثابت ويزيد 5 أخرى في المتغيرات أو الحوافز.

اللاعب في إجازة مع صديقته ويأمل في حل مستقبله قبل أن ينضم إلى فريق برشلونة.

من المقرر أن يقام الفريق يوم الاثنين 4 يوليو في "سيوداد ديبورتفيا جوان"، مركز التدريبات، ولكن بعد أن لعب في دوري الأمم الأوروبية، فإن دي يونج قد يحصل على بضعة أيام أخرى.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. مانشستر يونايتد يقدم ثاني عرض رسمي للتعاقد مع دي يونج

الساعات الأخيرة لدي يونج في برشلونة.. ماذا حدث مع الهولندي؟

حمل تطبيق سعودي الآن