برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الثاني للتعاقد مع دي يونج

تاريخ النشر: 23/06/2022
308
منذ أسبوع
فرينكي دي يونج

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتقديم عرضه الجديد لبرشلونة الإسباني، للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

العرض الجديد لمانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن  مانشستر يونايتد سيقدم عرضه جديد لبرشلونة من أجل التعاقد مع فرينكي دي يوج.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضه الجديد لبرشلونة، بقيمة 70 مليون يورو، كمبلغ ثابت للتعاقد مع دي يونج، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو متغيرات.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد، يرى بأنه نجح في  تنفيذ طلبات برشلونة بعرض 80 مليون يورو، ولكن النادي الكتالوني لن ينظر للعرض إلا إذا كان بمبلغ ثابت 75  أو 80 مليون يورو

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

شرط دي يونج للموافقة على الرحيل لمانشستر يونايتد:

وعلى مستوى الشروط الشخصية في عقد دي يونج مع مانشستر يونايتد، فأن اللاعب الهولندي يشترط الحصول على نفس راتبه الذي يحصل عليه مع برشلونة.

ويتبقى في عقد دي يونج مع برشلونة 5 مواسم أخرى، حيث أنه سيحصل بداية من الموسم المقبل، على راتب سنوي قدره 19 مليون يورو.

ويبدي مانشستر يونايتد استعداده لمنح دي يونج قيمة الراتب الذي يحصل عليه في برشلونة، حيث لا توجد أي مشكلة في هذا الأمر.

حمل تطبيق سعودي الآن