طلب عاجل من رودي جارسيا لإدارة النصر.. "أفعل هذا يا آل معمر !"

تاريخ النشر: 25/06/2022
743
منذ سنة
طلب عاجل من رودي جارسيا لإدارة النصر.. أفعل هذا يا آل معمر !

وجّه المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، طلبًا عاجلًا إلى مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، حال موافقته على قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وآل معمر "اجتمع" أمس الجمعة، مع جارسيا، في العاصمة الفرنسية "باريس"؛ لاستكمال مفاوضات تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وتوقيع العقود رسميًا.

اقرأ أيضًا

"تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟".. البلطان يزلزل الشارع السعودي

ووفقًا للإعلامي نواف التميمي، يحتاج المدير الفني الفرنسي، "مُهلة" لمدة 5 أيام، قبل الرد بشكل نهائي على عرض العالمي؛ بسبب ظروف عمل زوجته.

* طلب رودي جارسيا من آل معمر..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياض"، اليوم السبت، عن أن رودي جارسيا، طلب من آل معمر، خوض مباراة ودية أو أكثر، في فرنسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جارسيا، شدد على رئيس النصر، بضرورة الاتفاق على هذه المباريات الودية؛ وذلك في حال وافق على تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت إدارة نادي النصر، قد قررت في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يرحل روسو، بعد مباراة النصر والفتح، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

نجم النصر يقرر الرحيل.. أكبر عملية بيع في التاريخ

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن